أردوغان يلتقي بالمواطنين في بساتين البندق

أردوغان يلتقي بالمواطنين في بساتين البندق
أردوغان يلتقي بالمواطنين في بساتين البندق

أردوغان يلتقي بالمواطنين في بساتين البندق

قام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، بزيارة بستان البندق في أوردو.

وتوقف الرئيس أردوغان، الذي كان في أوردو لحضور حفل الافتتاح الجماعي، عند بستان البندق على الطريق وهو في طريقه إلى المدينة من المطار، وتحدث مع منتجي البندق.

وسأل أردوغان المنتجين عن توقعاتهم بشأن السعر الجديد للبندق، فقال بعد الإجابات التي تلقاها: "بالتأكيد لن نؤذي المنتجين لدينا، كما آمل. لقد جئنا إلى هنا بعد المشاورات"

وفي إشارة إلى أهمية عام 2023، قال الرئيس أردوغان:

"نأمل أن نثبت شيئًا ما للعالم بأسره بهذه الوحدة والتضامن في عام 2023. لذا فهذا ليس ما يفهمه العالم. إليك كيف ترى روسيا وأوكرانيا، لكن الحمد لله كيف نحن، هذا واضح. نحن جيدون جدًا، نحن نثق في أنفسنا".

وتابع:"البركات مهمة للغاية، وسوف نثني عليها، وسنكون ممتنين، وآمل أن يكون القادم أفضل."

كما تحدث الرئيس أردوغان مع مراد يشيليورت، المصاب بالتوحد، ووالدته نيش ووالده إبراهيم يشيليورت لفترة من الوقت. ورحب أردوغان بالمواطنين الذين ينتظرونه عند مغادرته بستان البندق.

وخلال الزيارة، حضر الرئيس أردوغان وزير البيئة والتعمير والتغير المناخي مراد كوروم، ووزير الشباب والرياضة محمد محرم كساب أوغلو، ووزير التربية الوطنية محمود أوزر، ووزير الزراعة والغابات وحيد كريشي، ونائب رئيس حزب العدالة والتنمية بن علي يلدريم. ونعمان قرطولموس، كبير أمناء المظالم (أمين المظالم).وشريف مالكوتش، نائب رئيس حزب العدالة والتنمية إركان كانديمير، مصطفى شين، أوزليم زنجين، فيدات دميروز، شيديم كاراسلان، مقر حزب العدالة والتنمية، ورئيس الفرع النسائي، عايش كيسير، حاكم أوردو تونكاي سونروبول كما رافقه حلمي جولر ومدير الاتصالات الرئاسية فخر الدين ألتون .

مشاركة على: