منع التظاهرات والمسيرات في ماردين لمدة أسبوعين

منع التظاهرات والمسيرات في ماردين لمدة أسبوعين
منع التظاهرات والمسيرات في ماردين لمدة أسبوعين

منع التظاهرات والمسيرات في ماردين لمدة أسبوعين

أعلنت السلطات التركية حظر الإجراءات والأحداث مثل الاجتماعات والمسيرات التظاهرة والبيانات الصحفية لمدة 15 يومًا في ماردين ، باستثناء تلك التي اعتبرتها السلطات المدنية مناسبة.

و في البيان الذي أدلى به مكتب الحاكم ، في الإجراءات والمناسبات التي تنظمها المنظمات غير الحكومية والأشخاص الحقيقيون والاعتباريون الآخرون في مراكز التسوق حيث يتركز الجمهور ، ومحيط المباني والمؤسسات التي تقدم فيها الخدمات العامة ، والأماكن العامة ، المتنزهات والحدائق المستخدمة للراحة والاستجمام ، والذين ينظمون هذه الأنشطة والأنشطة ، وقد ذكر أنه قد تكون هناك مشاكل من حيث سلامة الموجودين في الجوار.

وجاء في البيان أن جميع أنواع الأعمال والأنشطة التي سيتم تنظيمها وفقا لأحكام قانون الاجتماعات والمظاهرات والمادة ذات الصلة من قانون إدارة المقاطعات تخضع للإذن.

"في الطلبات المقدمة إلى ولايات ومحافظات المقاطعات في جميع أنحاء المحافظة قبل يومين عمل ، اجتماعات مفتوحة ومغلقة ، مسيرات ، بيانات صحفية ، إضراب عن الطعام ، اعتصامات ، أكشاك ، حملات التوقيع ، إقامة الخيام ، توزيع المنشورات ، باستثناء الأنشطة تراه مناسباً من قبل السلطات المدنية. ووفقاً للمادة 11 / ج من قانون إدارة المقاطعات رقم 5442 ، فإن دخول المركبات والأشخاص القادمين لتنظيم الأنشطة والفعاليات من أجل دعم هذا الإجراء ، فضلاً عن الإجراءات والأحداث مثل - منع الاحتجاجات والاحتجاجات ، وكذلك القانون رقم 2911 بشأن الاجتماعات والمظاهرات ، ووفقًا لأحكام المادتين 7 و 17 ، فإن جميع أنواع الأعمال والأنشطة التي تعد استمرارًا للموضوعات المحددة داخل حدود المحافظة ، محظورة بدءًا من الساعة 00.01 يوم الثلاثاء 2 أغسطس،حتى يوم الثلاثاء 16 أغسطس. "

مشاركة على: