تركي يقتل زوجته وابنه في بلجيكا

تركي يقتل زوجته وابنه في بلجيكا
تركي يقتل زوجته وابنه في بلجيكا

تركي يقتل زوجته وابنه في بلجيكا

لقيت سيني كي واي البالغة من العمر 28 عامًا ، والتي تعرضت للعنف المنزلي المستمر منذ أربع سنوات في بلجيكا مصرعها بعد أن قُتلت على يد زوجها إسماعيل ي.

وفي التفاصيل أفادت الصحف التركية أن مكتب المدعي العام أعلن أن سانيت كي واي ، الحامل في شهرها السادس ، تعرضت مرارًا للعنف الأسري ، لكنها لم تشتك من زوجها إسماعيل ي ، رغم تدخل وتشجيع الشرطة.

وذكرت وسائل إعلام بلجيكية أن الجريمة وقعت في دوندرموند يوم السبت.

وأفادت أن إسماعيل ي. ، البالغ من العمر 33 عامًا ، والذي يتعاطى الكوكايين والقنب ، قام بخنق زوجته سينيت كي واي وابنه البالغ من العمر 5 أعوام ، اللذين كانا يتجادلان معه بشأن تعاطي المخدرات.

وأشارت إلى أن الزوج ذهب بعد ارتكاب جريمته إلى مركز الشرطة في الصباح واستسلم.

وكشفت المعلومات الأولية أن Cennet KY ، التي عثرت عليها الشرطة في غرفة نومها مع ابنها ، كانت حاملاً في شهرها السادس.

يذكر أن إسماعيل ولد ونشأ في تركيا ، واستقر في بلجيكا بعد الزواج من سينيت ك ، التي تعيش في بلدة زيلي بالقرب من مدينة غينت.

 وذكر أن هناك نقاشات متكررة بين الزوجين بسبب مشكلة المخدرات التي يعاني منها إسماعيل ي. ، الذي كان سائق شاحنة.

ووفقًا لمكتب المدعي العام في الشرق الفلمنكي ، خلال الفترة التي عاش فيها الزوجان في بلدة زيلي ، جاءت الشرطة أربع مرات على الأقل بعد أن أبلغ جيرانهم عن تعرضهم للعنف المنزلي.  

بعد كل تدخل ، أجرت الشرطة مقابلة مع Cennet KY وزوجها وبحسب الشرطة فإن كلاهما لم يرغب في التعليق على ذلك. 

ويذكر أن الشرطة البلجيكية طلبت من Cennet KY تقديم شكوى بشأن زوجها بسبب العنف الأسري بعد كل تدخل ، لكن المرأة رفضت هذا الاقتراح. 

وفي المحضر الذي احتفظت به الشرطة ، تم ذكر سبب Cennet KY لعدم تقديم شكوى ، ولكن لم يتم الكشف عنه بسبب التحقيق الجاري.

النيابة لا تعرف ما إذا كان ذلك بسبب الخوف من أن المرأة المقتولة لم تتقدم بشكوى ضد زوجها. أكد المدعي العام أن الشرطة أكدت لـ Cennet KY أنهم سيكونون دائمًا هناك من أجلهم وسوف يتصلون بهم متى أرادوا.

كما أفيد أن الزوجين Y. قد انتقلا من بلدة Zele إلى Dendermonde القريبة منذ ستة أشهر ، ومنذ ذلك الحين لم ترد أي تقارير عن العنف المنزلي من الشرطة.

وفي السياق ذاته قوبل مقتل Cennet KY وابنها بالحزن في المدينة التي يبلغ عدد سكانها 45 ألف نسمة.

و قال موظفو المقهى المقابل للمبنى الذي تعيش فيه الأسرة إنهم لا يصدقون ما حدث.

وقالت والدة بلجيكية ، ذهبت مع ابنها لإشعال الشموع في الشقة التي تعيش فيها الأسرة "لقد كان زميل لعب ابني. لقد كانا متوافقين بشكل جيد. إنها صدمة كبيرة لابني. كنت أتحدث إلى Cennet بانتظام وكانت دائمًا مبتهجة وإيجابية ، يؤلمني سماع ما حدث. هي بالتأكيد لا تستحق ذلك. "

مشاركة على: