نادي بشكتاش التركي يتعاقد مع فينسنت أبو بكر بشكل رسمي

نادي بشكتاش التركي يتعاقد مع فينسنت أبو بكر بشكل رسمي
نادي بشكتاش التركي يتعاقد مع فينسنت أبو بكر بشكل رسمي

نادي بشكتاش التركي يتعاقد مع فينسنت أبو بكر بشكل رسمي

أعلن نادي بشكتاش أنه وقع عقدًا مع لاعب كرة القدم الكاميروني فنسنت أبو بكر لمدة 2.5 عام وخيارًا لمدة عام واحد في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي النصر.

وفي وقت سابق أفاد نادي النصر السعودي أن المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر رحل عن صفوفه بشكل رسمي، بعد إسقاطه من قائمته وتوقيع مخالصة مادية معه، حصل على إثرها على القيمة المتبقية من راتبه لهذا الموسم.

يذكر أن فينسنت أبو بكر انضم إلى نادي النصر السعودي عام 2021 قادمًا من بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر.

ونشر نادي بشكتاش فيديو عبر حسابه على موقع “تويتر” أعلن من خلاله التعاقد مع فينسنت أبو بكر، موضحين ما حدث قبل تلك الصفقة بداية بانتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر، ومن ثم رحيل فاوت فيجورست من النادي التركي إلى مانشستر يونايتد.

وأكد نادي بشكتاش في بيان عبر موقعه الإلكتروني أن اللاعب وقع عقدًا مع الفريق لمدة موسمين ونصف الموسم مع وجود خيار للتمديد لمدة عام إضافي.

وسيتم دفع مبلغ 1.1 مليون يورو لللاعب كمكافأة توقيع، و1.5 مليون يورو في موسم 2022-2023، إضافة إلى صافي راتب 3.1 مليون يورو لكل موسم من المواسم المتبقية بحد أقصى 12 ألف يورو لكل مباراة.
وبرز فينسينت أبو بكر الصدارة بأدائه في كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم FIFA ، حيث تولى المنصة عام 2022.

ورفع أبو بكر الشباك 8 مرات في كأس الأمم الأفريقية ، حيث احتلت المضيفة الكاميرون المركز الثالث ، وأصبح هداف البطولة.

ولم يستطع أبو بكر ، الذي لعب أيضًا في مونديال قطر الذي أقيم في قطر ، منع الكاميرون من توديع البطولة في دور المجموعات ، على الرغم من تسجيله هدفًا واحدًا في كل من مباراتي صربيا والبرازيل.

"أنا جيد مثل صلاح"

وفي سياق آخر أثارت تصريحات فنسنت أبو بكر للصحافة الفرنسية عن نجم ليفربول المصري محمد صلاح عام 2022 تداعيات في جمهور كرة القدم.

وفي مقابلة قبل مباراة نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية ضد مصر ، قال أبو بكر: "صلاح لا يثير إعجابي كثيرًا. إنه يسجل الكثير لكنه لا ينتج الكثير في اللعبة. بالطبع ، إنه يؤدي بشكل جيد في الدوري الممتاز لأنه كان هناك منذ سنوات. إنه في الفريق. إنه لاعب جيد ، لكن ليس بمستوى كيليان مبابي ".

وفي حديثه عن محمد صلاح قبل المونديال ، قال المهاجم الكاميروني: "أتفهم اهتمام الناس بصلاح لأنه أحد أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي. أنا جيد مثل صلاح. يمكنني فعل ما فعله. فقط فرصة للعب في ناد كبير مثله. لم أجدها ".

مشاركة على: