ثلاثة مشروبات ينصح بتناولها للحصول على جسم رشيق

ثلاثة مشروبات ينصح بتناولها للحصول على جسم رشيق
ثلاثة مشروبات ينصح بتناولها للحصول على جسم رشيق

ثلاثة مشروبات ينصح بتناولها للحصول على جسم رشيق

يطمح الكثير من الناس في الحصول على جسم رشيق، ويبذلون في سبيل ذلك الكثير من الجهد، من اتباع حميات مختلفة، إلى ممارسة متواصلة للرياضة.

وهذا كله جيد، ولتعزيز ذلك، نرغب في إيضاح 3 مشروبات متنوعة قد تساعد في زيادة معدل الحرق، والحصول على جسم رشيق.

1-الماء

يحافظ الماء على مكانته، باعتباره يدعم جهودنا للحصول على جسم رشيق، حيث إنه جزء لا يتجزأ من الوظائف الرئيسية في أجسامنا، والتي تشمل الحفاظ على وزن صحي للجسم.

وإذا كنت تبحثين عن شرب كميات أكبر منه، فيمكنك إضفاء نكهة رائعة على كوبك من خلال دفعات من الفاكهة، مثل: الفراولة والكيوي والتوت والنعناع، أو حتى عصير الليمون.

2-شاي الأعشاب

يُصنع شاي الأعشاب من أجزاء مختلفة، مثل: الجذور والزهور واللحاء، ومن أنواع نباتية متنوعة خارج نبات الشاي التقليدي.

وتشمل المكونات الشائعة: البابونج والكركديه وقشر البرتقال والنعناع، وقد تتفاعل بعض مكونات شاي الأعشاب مع الأدوية أو قد تكون غير مناسبة لبعض الأشخاص، مثل النساء الحوامل أو المرضعات، لذا تأكدي من طبيبك بشأن الاستخدام قبل تناوله.

لا يحتوي شاي الأعشاب على مادة الكافيين، ويمكن أن يكون مساعدًا رائعًا في دعم كتلة الجسم النحيل.

3-القهوة السوداء

تشتهر القهوة أحياناً بسمعة سيئة، لأنها مليئة بالسعرات الحرارية غير المرغوب فيها والسكر المفرط والدهون المشبعة غير المرغوب فيها، وهي فكرة سيئة عموماً إذا كنتِ تبحثين عن تقليل وزن الجسم.

ومع ذلك، القهوة نفسها ليست هي المسؤولة، حيث لا تحتوي حبوب البن على سعرات حرارية أو سكر أو دهون لكل وجبة، إذ إن الإضافات هي التي تكون سيئة فهي تحتوي على عناصر غذائية غير مرغوب فيها، لذا حاولي الانتقال إلى القهوة السوداء أو غير المحلاة.

مشاركة على: